• ×
التاريخ منذ 6 يوم 10:33 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 10.2K
تم القبض . (جابوه ).
تم القبض . (جابوه ).



في ظل جائحة فيروس كورونا ( كوفيد19 ) ونحن نتابع ونراقب مايحدث في العالم من إصابات ووفايات وحالات شفاء من هذا الوباء ، لن أتطرق لهذا الوباء الذي تشبع البشر من أخباره المتداوله في التلفاز ومواقع التواصل الإجتماعي ، ولن أضيف أكثر مما أضاف غيري من الكُتَّاب .
لكن ..!!
لفت أنظارنا جميعاً في الآونه الأخيرة كلمة ( تم القبض . ! و جابوهم .! )

تجاوز الكثير من المتهورين ومن المستهترين من تجاوزات على النظام وعلى التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية في أمراً ما ، سواءً كان بقصد أو عن جهل وتهور .
برز دور النيابة العامة ورجال الأمن في هذه الفتره تحديداً بسرعة القبض على المتجاوزين وإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم في تجاوزاتهم للتعليمات الصادرة .

بهذا الحزم والقوة والثقة العالية عندما نشاهد مقطع فيه تجاوز أو إستهتار أصبحنا نثق ثقة عمياء بأننا سنسمع من خلال الأجهزة الأمنية كلمة (تم القبض ) وهذا ماحدث بيني وبين بعض الأصدقاء في ( قروبات الواتس ) وأعتقد حصلت مع الكثير منا عندما يرسل أحدهم مقطع مُسيء بكل ثقة نرد علية ، إنتظر خلال ساعات كلمة تم القبض أو جابو الرجال ، وهذا حال المواطن السعودي الواثق بالله عز وجل ثم بقيادة وبرجال أمننا ، كمواطن سعودي أفتخر وأعتز وأتباها ببسط النظام وقوة الاجهزة الامنية .

نعم نتباها أمام العالم بهذه القوة وأيضاً الشفافية اللتي تميزت بها السعودية في جميع المجالات .
وهذا مايجعلنا نقولها دائماً وأبداً ( حفظ الله الوطن وقيادته ) التي جعلت الإنسان أولاً في وقت تخلت الكثير من الدول المتقدمة وغيرها عن مواطنيها وعن رعايتهم الصحية .

حفظ الله قيادتنا ووطنا وشعبنا الكريم
في ظل قائدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ،
ونسأل الله أن تنجلي هذه الغمه عن الأمه .

كتبه

سعد سلمان الهران الشراري

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 صباحًا الإثنين 2 شوال 1441 / 25 مايو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET